Home

الثقة العمياء تقتل احيانا

الثقة العمياء تقتل أحيانا - YouTub

  1. ولكن رويدا، الا تكون شكاكا لتتجنب مضاعفات الشك، لا يعني ان تكون ثقتك عمياء بالآخرين، فكما يقول الحكماء «الثقة الزائدة تقتل أحيانا» والطعنة التي تأتي في الظهر تؤلم أكثر بكثير، لذلك القول السائد «أحب كل الناس ولكن لا تثق الا بالقليل منهم»
  2. #_الثقه_العمياء About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features © 2021 Google LL
  3. الثقة العمياء تقتل احيانا. Related Videos. 0:3
  4. 243 Likes, 36 Comments - Welcome visitors and friends (@mo0odx) on Instagram: الثقه العمياء تقتل احيانا ؟
  5. ممكن اشتراك اكون ممنو
  6. موضوع: هل تعلم ان الغيرة العمياء تقتل الحب ؟؟؟؟. الخميس أبريل 15, 2010 8:21 am. الغـــــــــــــيرة. غريزة فطرية خلقها الله داخل كل شخص. منا مثلها مثل أي صفة توجد داخلنا ولكن هناك من. تكون هذه الغريزة لديه معقولة وهناك من تتعدى اللامعقول. ربما توصف الغيرة بأنها شعور مؤلم عند شخص.

العلاقات البشرية لا تُبنى إلا على الثقة، ولكن التعامل الإنساني في كثير من الأحيان يجنح إلى منح الثقة بناءاً على اعتبارات عاطفية يكون دور العقل فيها محدود، ولا إاتراض على هذا النوع من الثقة فالإنسان في نهاية الأمر مجموعة من المشاعر والأحاسيس، والناس بخير ما دام هناك من. ‎الثقة الزائدة بالآخرين تقتل أحيانا .‎ 602 likes · 4 talking about this. ‎كُن عدواً لدوداً لا يرحم ، أو صديقاً وفياً لا يغدر ، فقط لا تكن العدو الذي يلعبُ دور الصديق !! ثمة شيء في الحب يشبه الإيمان، نوع من الثقة العمياء، الشعور بالنشوة وطعم السعادة. - إليف شفق إذا أحببت أحداً حباً خالصاً من كل قلبك، حتى و إن كان شخصاً واحداً ، فذلك هو الفوز في هذه الحياة، حتى. اما حديث الذباب فهو حق بشهادة نص الحديث , ولكن الكثير لا يعجبهم ذلك حتى نأتيهم بمثل الذي هم عليه من الثقة العمياء من تقدم الغرب وامثالهم فنقول :لا مانع عقلاً من ان يجمع الله الداء والدواء في.

* الثقة الزائدة بالآخرين قد تقتل أحيانا . * الثقة بالنفس أول مستلزمات الأشياء العظيمة . * الطفل الذي يعيش في جو الأمن يتعلم الثقة بالنفس كلام عن الحب من طرف واحد من الكلام الذي يبحث عنه الكثيرون، لأن الحب من الأشياء التي لا بد أن يشعر المرء بها ولو مرة في حياته، وهو بشكل عام من الأمور الجميلة التي تجعل القلب ينفتح على الحياة ويقبل عليها، لكن أحيانًا يكون. ‎الثقة الزائدة بالآخرين تقتل أحيانا‎. 2,239 likes · 3 talking about this. ‎نحن نكذب على الدوام، نكذب بشأن مشاعرنا صحتنا النفسية..والأبشع نكذب حين نبتسم مُجاملة هكذا نحن كاذبات ‎الثقة الزائدة بالآخرين تقتل أحيانا‎, Baghdad, Iraq. 1,712 likes · 2 talking about this. ‎الثقة الزائدة بالآخرين تقتل أحيانا

والثقة تقتل أحيانا! جريدة الأنباء Kuwai

  1. ‏الثقة الزائدة بالآخرين تقتل أحيانا .‏ ‏‏٥٨٦‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٦٢‏ عن هذا‏. ‏كُن عدواً لدوداً لا يرحم ، أو صديقاً وفياً لا يغدر ، فقط لا تكن العدو الذي يلعبُ دور الصديق !!
  2. ‏الثقة الزائدة بالآخرين تقتل أحيانا‏, ‏بغداد‏. ‏‏١٬٧١٤‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٢‏ عن هذا‏. ‏الثقة الزائدة بالآخرين تقتل أحيانا
  3. زنا المحارم : أسباب تفشي هذه الظاهرة; د. نايف بن أحمد الحمد الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد فمن خلال اطلاعي لم يظهر لي أن هذا الأمر متفش وظاهر بل هو قليل جدا ولكن نظرا لبشاعة الجريمة وكثرة الحديث.
  4. فالثقة عملة ذات وجهين. و ينطبق عليها المثل القائل لا افراط و لا تفريط بل سأتخذ من العقلانية و الواقعية دليلا لي و انا اكتب هذا المقال. اذ ان الثقة الكبيرة بالاخرين قد تتسبب في بعض الاحيان في هلاك اشخاص و تدمير حياتهم ايضا. لا تثقوا بغير انفسكم او إخوانكم او والديكم
  5. ليس الا رجلا كباقي الرجال ليس الا رجلا كباقي الرجال الا انه بلا قلب وعديم الاحساس يهوى.
  6. عندى مشكلة باخد حاليا ادوية اكتئاب لمعالجة الوسواس القهرى ومستمر على الادوية منذ سنة وهى.
  7. يصعب على المرء أن يلوم الناس على ما يبدونه من قلق إزاء اللقاحات الجديدة ضد فيروس «كوفيد - 19» في ظل تواتر الشهادات الشفهية الكثير للغاية حول ظهور آثار جانبية غريبة -منها تعرُّض السيدات لتغييرات مقلقة في دورة الحيض.

الثقة الزائده بالآخرين تقتل أحيانآ الثقه العمياء - YouTub

الثقة الزائدة بالاخرين تقتل احيانا . هل لديك شخص تثق به , هل تثق به ثقة عمياء ؟؟ اذا كانت اجابتك نعم , فاحذر من نفسك , لانها تلقي بك الى المهاوي , لانك بهذه الطريقة تذهب عقل.. أما الثقة العمياء بالآخرين وعدم حساب نية المقابل وغيرها فهذه ليست طيبة، بل قد تكون -مع كامل الاحترام للجميع- غباءً أو حماقة وسلوكاً غير عقلاني ولا يمت للعقل بصلة ثامناً: الثقة العمياء ببعض الأقارب مع عدم صلاحهم مما يُجرِّيء من لا خلاق له منهم على الوقوع بمثل هذه الموبقات. تاسعاً: إدمان المخدرات والمسكرات وعامل الثقة فيك سيكون عالي جدًا. وفرصة ربح ثقة مدير العمل مع مثل هذه الشخصية هو أمر قائم على الطاعة العمياء. بحيث أنك ستتخلى عن شخصيتك تمامًا. أحيانًا يكون هادئ وجميل ورائق، أحيانًا أخرى.

‫حياتنا - الثقة العمياء تقتل احيان

  1. كلمات في الغيرة. أحياناً يغار الرجل على امرأة تحبه حتى لو لم يكن يحبها، وتغار المرأة على رجل يحبها حتى لو لم تكن تحبه. أجمل أنواع الغيرة غيرة الحب، وأسوأ أنواع الغيرة غيرة الحقد. انتبه لا.
  2. أحياناً يغار الرجل على امرأة تحبه حتى لو لم يكن يحبها. وتغار المرأة على رجل يحبها حتى لو لم تكن تحبه. أجمل أنواع الغيرهغيرة الحب. وأسوأ اواع الغيرة غيرة الحقد. والغيره الشديده تقتل الحب
  3. لأسبابٍ عدّة قد يتوقّف الرّجل عن المبادرة الجنسيّة مع زوجته، من دون ان يكون مدركاً للعواقب التي تنتج عن هذا التّصرّف. لذلك، نقدّم لكم في هذا المقال من صحتي 4 نتائج سلبيّةٍ لتوقّف الرّجل عن المبادرة الجنسيّة

طرق زيادة تعزيز الثقة بالنفس للاطفال العاب أنشطة و قصص. الثقة بالنفس للاطفال - في بعض الأحيان يكون من السهل ملاحظة متى يشعر الأطفال بالرضا عن أنفسهم - وعندما لا يشعرون بذلك. غالبًا ما نصف. ان أحسست بالغرور فانظر تحت قدميك وتذكر انك من التراب الذي تمشي عليه الغرور والاعجاب بالنفس حالة مرضية تعتري الانسان بسبب الشعور بالتفوّق على الآخرين، والاعتداد بما عنده من : قوة، أو مال، أو جما لا يرتكب الإنسان جريمة القتل في الغالب بدون سبب، لكن معرفة أسباب القتل عند القتلة التسلسليين أمر شيق ومرعب في ، فبعض هذه الأسباب طبيعي وبعضها غريب جدًا

إن الثقة بالنفس هي مفتاح كسب القلوب من حولك، اجعل من شخصيتك انساناً واثقاً بنفسه غير مهزوز ومنهزم، لا تكن متردداً في اتخاذ أي قرار فالثقة بالنفس تكسبك إجلالاً يجعل منك إنساناً ناجحاً، بل كن. السيد الوزير يتحدث عن التغيب عن العمل و الكراسي فارغة وراءه تحت قبة البرلمان . أليس البرلمانيون و المستشارون بموظفين ؟. أقول لا للتغيب عن العمل ، ولكني أقول نعم للديمقاطية في الزجر و. صفات رجل برج الدلو بينما ينجذب اغلب الرجال إلى الجسد الجميل فان مولود الدلو يتصرف بطريقة مختلفة تماماً. فهو لا ينجذب إلا للمرأة ذات التفكير السليم والعقل النير, ويحترم المرأة متعددة المواهب,..

Welcome visitors and friends on Instagram: الثقه العمياء

نرغب اليوم في تسليط الضوء على 7 أشياء لا يجب عليك التسامح معها في العلاقة العاطفية أبدًا. فمن الضروري التعرف على تلك السلوكيات السامة من البداية فنجدُها تقتلُ الزوجَ والأبناء. أما الثقة العمياء بالآخرين وعدم حساب نية المقابل وغيرها فهذه ليست طيبة، بل قد تكون -مع كامل الاحترام للجميع- غباءً أو حماقة وسلوكاً غير عقلاني ولا يمت للعقل. ليس الحب لديه إلا تلك الشهوة العمياء أو هذه الشهوة المبصرة وهي أسمى ما عرف من ألوانه. كلماتنا في الحب تقتل حبنا.. إن الحروف تموت حين تقالُ. كلام عن الثقة في الحب. قبل ثمانية وعشرين سنة. نادية الأيوبي كانت ابنة عمه.. الأخ الأكبر لاب اسماعيل اخوه غير الشقيق. اخوات من جهة الاب فقط. توفى عمه وزوجته فحادث سير قد نحكم على شخص بكلمة واحده منه ونقذفه بالسيئة ونحن لا نعلم ما نواياهم ، لا ندرك قيمة حكمنا لهم ونحكم عليهم بالسيئين و في حقيقتهم ليس كذلك ، أحيانا لا نقصد الحكم عليهم لكن غداً سيظهر لنا حقيقة النوايا ، تفهم كلمات البعض.

ما رأيت أصحاباً خيراً من اصحابي. كلمات قليلة المبنى غزيرة المعنى، لبيان أفضلية هذه النخبة الخيرة بحيث بلغوا درجة أن نعتوا بــ (ما رأيت أصحاباً كأصحابي) ، ومن ينعتهم بذلك؟. إنه الإمام المعصوم. 5 مراحل لبناء الثقة في أي علاقة زوجية.docx أخطاء تعمق سوء الفهم وقد تقتل الحب بين الازواج.docx (12k) mosbah ahmed, إحذروا من الثّقة العمياء بشريك الحياة.docx (11k فرنسا ـ العزلة تقتل كبار السن ونصف مليون مسن بحالة موت اجتماعي هذا مشكل المجتمع العربي الثقة العمياء و نسيان الماضي،الثقة في وعود الثعالب ،ونسيان مقاطعة التماسيح. 15 . 2021/09/07 - 12:39. أم يبقى من الضروري بذل مجهود أكبر من أجل مراجعتها للخروج أحيانا من تلك الثقة العمياء والاعتقاد الزائد عن حده؟ بنفس الأسلوب كانت الكنيسة تقتل الجسد ليحي الروح وحده. لابد من التضحية.

رسالة عامة بابوية كُنْ مُسَبَّحًا - Laudato si'. لقداسة البابا فرنسيس. حول العناية بالبيت المشترك [تنزيل الملفّ بصيغة ال pdf]1. كُنْ مُسَبَّحًا، يا سيِّدي (Laudato si', mi' Signore): هكذا اعتاد القدّيس فرنسيس الأسّيزي أن يرنّم الحبُ مدينةٌ والأمانُ بحرها و الثقة العمياءُ هواؤها، يا نرجسي السرمدي يا شخصي المفضل و اطمئاني، مدينةٌ بِ عينانِ قهويتان وَ يدين دافئتان وقلبٌ أخضر امتلئ بالخير و العطاء و الأمان كَ سُكرةٍ.

ماذا يخطر في بالك ؟. ( 4 ) سبتمبر 16, 2013. هنا أنقل بعضاً من منشوراتي على صفحتي في ( الفيس بوك ) . راجياً لكم النفع والفائدة . ربما تتحول حياتك إلى كتلة من الحب والاطمئنان عندما تمارس عملية التفاهم. ولكن هذه الثقة العمياء من قبل الطفل تنحسر عند المحاولة الثانية وقد يحاول الانسحاب والتقهقر ولكن مؤامرة السرية والتحذيرات المرافقة لها ستكون قد عملت عملها واستقرت في نفس الطفل وسيحوّل.

كيف تكون إنساناً غامضاً. لعل الشخصية الغامضة تثير في قرارة الناس الجدل وتضع حولها ألف علامة استفهام، ولا ترتاح النفس البشرية التعامل إلا مع الإنسان الاجتماعي ذو الأوراق المكشوفة الواضحة، الذي لايحمل في ثناياه أي نقطة. لكانت اليوم داخل حلايب (فالرهيفة تنّقد). وحقيقة الأمر ليس هناك تصعيد من جانب السودانيين في قبالة مصر وهو كما قاله المرحوم جون قرنق الأسنان أحياناً تعض اللسان فلا يعمد الإنسان الى خلع أسنانه وإذا كنت تتساءل عن طريقة فهم الحب الذي تشعر به من كلا الجانبين ، يمكنني ببساطة أن أجيب أن حب كلا الجانبين يملأ أمان الشريك وأمنه ، ولا نعني بهذه الثقة العمياء ، نتحدث عن الثقة التي تجعلك.

الثقه تقتل احياناا///اجمل حالات واتس اب //الثقه العمياء

أم هي تلك الثقة العمياء بنفسه التي كانت تخيم نحوه أينما حل وارتحل!! بعد طول الفترة التي ظلت الأفكار تتعارك في رأسي.ابتسم بالطرف الأيمن من شفتيه ليشرع في التقدم نحوي، ببطء و ثبات الامثلة على الاستهبال كثيرة كما ان تلك الثقة العمياء لن تزول فهم الى الان يبررون تراجعهم بانه غضب من الرب ويوجدون الحل بالرجوع الى الدين الصحيح حتى ينهضوا من جديد ويحكمون العالم في عملية. مسئوليتنا عن انحراف الشباب للشيخ : سلمان العودة. التفريغ النصي الكامل. فيه بيانٌ للعوامل الداخلية لانحراف الشباب، وبيان دور الأسرة في إصلاح الشباب، ودور الدعاة وطلاب العلم في إصلاح الجيل. حول العناية بالبيت المشترك. 1. كُنْ مُسَبَّحًا، يا سيِّدي (Laudato si', mi' Signore): هكذا اعتاد القدّيس فرنسيس الأسّيزي أن يرنّم. كان يذكّرنا، من خلال هذا النّشيد الجميل، بأن بيتنا المشترك هو.

الثقه العمياء تقتل احيانآ ممكن اشتراك اكون ممنون - YouTub

أي أزمة في حياتنا لا تستطيع بإن الله أن تقتل فينا روح التحدي والمثابرة للحصول على ما نريده ,ولا أي أزمة مهما كبرت تستطيع بإذن الله أن تستسلم لها على أنها أمر واقع . على الثقة العمياء والحكم. ليس للقراءة أي مجال داخلي لكني عاشقة للكتابة , هل يعتبر تناقض أم جنون أم ماذا.؟ للأسف لا أعلم.! , امتلكت صفة الكتابة منذ الصغر لتفريغ ما بداخلي لكن للأسف لم أهتم بذاتي , فاليوم تغيرت وأصبحت أحب ذاتي أكثر من أي شخص , أغلب. - تستخدم أشعة جاما الناتجة من الكوبلت ٦٠ في تعقيم المواد الغذائية إذ انها تقتل البكتريا، وأشعة جاما غير قادرة علي احداث نشاط اشعاعي في الطعام، ومع ذلك تنتج الأشعة بالفعل بعض الجذور الحرة. إذا حلمت أنك مهتم بالثرثرة الشائعة فسوف تعاني من متاعب مخزية سببها الثقة العمياء في صداقات عابرة. إذا كنت أنت موضوع الثرثرة فيمكنك أن تتوقع مفاجأة مبهجة جحيم الزوجة الغيورة التي يعيش فيه زوجها الغيرة في النساء المتزوجات هو شئ محمود وقد يحبه الزوج ويحب أن يتحسسه ويشعر به ويراه في نبرات أصواتها ويكون سعيدا بإحساسه بتلك الغيرة ولكن أحيانا ينعكس الأمر تماما فتتحول حياة.

هل تعلم ان الغيرة العمياء تقتل الح

راقب. عدل. النظام الخاص بجماعة الإخوان المسلمين أو التنظيم الخاص أو التنظيم السري لجماعة الإخوان المسلمين. هو نظام عسكري أسسته الجماعة في عام 1940 وهدفه بحسب مهدي عاكف إعداد نخبة منتقاة من. العولمة والكورونا.. حربنا ضد الفيروسات بدون قائد! - تقرير. يلقي غالبية العالم اليوم اللوم بخصوص مأساة وباء فيروس كورونا التي تسيطر على العالم على العولمة، التي وبفضلها انتشر هذا الفيروس حسب. لماذا بعد ان اعلن كل مواطن في مصر من سن يوم لسن مائة عام ثقتة المطلقة في الجيش المصري الحُر نعود لتتزعزع هذه الثقة العمياء و تهتز اركانها و تنقلب بنا طاولة الحصول على حقوق الوطن ويقع كل افراد.

فتاة أحلام النجوم. متفهمة لواقع الشهرة ولا تغار. منذ الطفولة نرسم في مخيلتنا صورة مثالية لفتى الأحلام أو فتاة الأحلام وترافقنا هذه الصورة حتى نكبر، وعندما يحين الوقت للبحث عن شريك مناسب. 2) يقول القديس الأنبا بيمن أذكر ملكوت السموات ليجذبك إليها شهوتها + جمال ملكوت السموات لا يعبر عنه وأجمل ما فيه هو الوجود الدائم مع الله. + وتذكر الملكوت وأمجاد الأبدية يجعل كل لذه مادية تصغر أمام عيوننا بل تصير معطلاً. ١-الإباحية تقتل الثقة: جلب الشعور بالخيانة هذا ما سوف يشعر به الطرف الآخر غير المبتلى! وكأنما جَلب/ت المدمن/ة طرف آخر إلى أهم العلاقات خصوصية وحميمية وهو الجنس وتمت الخيانة بفعل ذلك زيادة الثقة بالنفس تؤدي إلى حياة أحسن ولتفكير بشكل أفضل وتجعل الشخص يتخذ القرارات بطريقة أفضل وتجعله يتعامل مع الأشخاص بكل ثقة مما يعطيه إحساس بالسعادة وحبه لذاته، ولا نقصد بحبه لذاته أن يكون شخصاً متكبراً، لذلك نقدم.

ولكن هذه الثقة العمياء منقبل الطفل تنحسر عند المحاولة الثانية وقد يحاول الانسحاب والتقهقر ولكن مؤامرة السرية والتحذيرات المرافقة لها ستكون قد عملت عملها واستقرت في نفس الطفلوسيحوّل. Mix2020 Mix. PDF. Download. Full PDF Package. This paper. A short summary of this paper. 37 Full PDFs related to this paper. Read Paper ليس الحب لديه إلا تلك الشهوة العمياء أو هذه الشهوة المبصرة وهى أسمى ما عرف من ألوانه. كلماتنا في الحب تقتل حبنا.. إن الحروف تموت حين تقالُ. الحب أحياناً يعبر عن عقد نفسية فينا لا علاقة لها. لنطرح على أنفسنا هذا السؤال : وهو هل نحن بحاجة لدراسة الأمراض النفسية ؟ ولماذا ؟ نعيش نحن أبناء المجتمع الفلسطيني في ظروف صعبة جداً نتيجة المتغيرات والتجاذبات السياسية التي تركت بصماتها الدامغة على الحياة النفسية.

وينال هذا الشعار الثقة العمياء من قبل الكثيرين حول العالم لنضيف القراء فزعا قد تكون هذه الحالة مصحوبة بهلاوس سمعية او بصرية احيانا,اي قد تسمع اصوات غير موجودة في الحقيقة امرآة تقتل. العنف المدرسي. تحضير: - يحيى حجازي - جواد دويك مقدمة: إن ظاهرة العنف بشكل عام في الأطر المختلفة تعد من أكثر الظواهر التي تسترعي اهتمام الجهات الحكومية المختلفة من ناحية والأسرة النووية من جهة أخرى

أقوال عن الثقة بالآخرين - موضو

Video: ‫الثقة الزائدة بالآخرين تقتل أحيانا

الحركة الإسلامية النسائية رقم العدد 1595 أيار - مايو 201 ولماذا أدان ألم تقتل قبل كلماتى وكبحت جماح أصواتى ولم يتبق منى سوى همساتى الصامتة, بلا صوت تبكى ,تكفى بعض الأنات إنى قتلتك فى ذاتى ما بال تلك التخيلات بأنك سيدى رغم كل الأزما Re: الــنار المــرة القادمـــة وأعـمـدة المـ (Re: عبدالرحمن إبراهيم محمد): هذه أبيات كنت قد كتبتها فجر اليوم السابع من يونيو 2019 بعد أن شاهدت فيديوهات مزقت حناياى وأبكتنى بمرارة وأنا الصامد عند الملمات تعود أول ذكرى لي عن رؤية أخي جورج , عندما كنت في عمر ربما عمر 6 أو7 , في قلعة كركوك حين جاء الى البيت بصحبة والدي وهو في ملابس الرهبان بعد أن قرر ترك الرهبنة قبل سيامته كراهب وبدأ حياة مدنية , لأنه كان قد ألتحق منذ صغره وهو. الغيرة عند المرأة شيء ضروري فهي تجدد الحب و الحياة في القلوب و تحسس الطرف الآخر باهتمامها به و بغيرتها و لكن بطريقة محببة للرجل لا تجعله يحس بالانزعاج منها أو تكدر صفو حياته. على الزوج أن يبدي.

تَقتل المرتزقة من أجل المال , وبالمال تُقتل المرتزقة وإذا كان جادا في رعاية مصلحة الشعب العراقي فما عليه الا سحب الثقة من الحكومة الحالية وتبكين أحيانا فيسمعني بكاؤك صوت المطر التفاصيل كتب بواسطة: د. محمد عمر غرس الله. لا يمكن لعاقل القول أن ما يجري في العالم اليوم - في موضوع وباء كورونا covid19 - أمراً عابراً او مجرد صدفة ليس ورائه ما ورائه وسيكون بعده ما بعده، حيث الإنتشار المتسارع للوباء. كتاب (وعظ السلاطين من الخلفاء الفاسقين الى ( حسنى مبارك ) اللعين) - أحمد صبحى منصور - مركز الدراسات والابحاث العلمانية في العالم العرب الأدب في زمن الرسول محمد جزء -1-بقلم:حسين علي الهنداو

February 19, 2012 عبدالله عثمان/جامعة أوهايو [email protected] ها قد رحلت جسدا، ولكنك باق في وجدان كل من عناهم الطيب صالح بمن أرضعتهم الأمهات وتشربوا بـ أبكساوي وأبشريعة، فليس شيء قد تخلخل ووحّد وجدان هذا الشعب مثل الفن، سواء. 20 عاما من العطاء و الصمود. Re: (حقيقة الإمام البخاري) عنوان لا علاقة له بمحتوى البوست ! ( Re: ثروت سوار الدهب) من الطبيعي ان يجد اصحاب الدينات القديمة تفسير لدين جديد لا يعتقدون فيه. و من الطبيعي ان. Halte à la violence à l'égard des élèves. حملة لا تضرب ابني . لا يشترط أن تكون طبيبا لترى أن المنضومة التربوية الجزائرية مريضة و أن آفات كثيرة تنهشها . أعراض ذلك جلية : ملل و تذمر لدى الأساتذة ، التلاميذ و أولياؤهم ؛ تدني المستوى المعرفي.